جريلات صرف مطر

جريلية صرف مطر

جريلية مقاس 50 * 20

جريلات صرف مطر أو مجري صرف المياه والتي يتم تركيبها بسهولة لتستخدم في تصريف المياه من مكان الى البلاعات بدون عمل أنسداد او تكدس في مجري الصرف فهي تستوعب أكثر من 150 لتر في الدقيقة من المياه الجارية.

جريلات صرف مطر منتج مصنوع من البوليستر والألياف الزجاجية (الفيبر جلاس ) والمخصصة لمنتجات البي ام سي، وكما يتم إضافة مواد تعزز التجانس وتقاوم الانكماش والتآكل والبري، لكي تعطي المنتج الصلابة المطلوبة حيث يتم تصميمها بدقة هندسية لتتحمل الأحمال العالية.

لا تحتوي منتجات شركة ايفريست على الحديد على الإطلاق، ويتم تعويض خصائص القوي العالية التي يوفرها الحديد بواسطة مواد الفيبرجلاس او الألياف الزجاجية التي أثبتت كفاءة عالية وأحيانًا تتفوق على خصائص الحديد.

مجري صرف المياه أو جرجورى مطر يتم استخدمها في عده أماكن من ضمنها (المصانع – المجازر – البنزينات – منطقة الوضوء في المساجد – الجراجات – أماكن غسيل السيارات – الفلل والعمارات) وطريقة عملها هي نزول وتجميع المياه ناحيه الشبكه الخاصة بالمجري ثم تنزل المياه الى المجري لتنتقل الى مكان الصرف.

تتوفر جريلية صرف المطر GRP بعدة ألوان حسب طلب كل عميل ومتطلبات المشروع، مع سهولة أمكانية تغيير شكل التصميم لكل موقع تتميز أيضًا بمقاومة فائقة للمواد الكيميائية المرتبطة بنظام الصرف الصحي بمختلف تركيزاتها تتحمل ظروف البيئات العدائية بقوة بفضل مقاومتها العالية للبري والتهتك والكسر والصدمات.

 

جريلية مقاس 50 * 20
25 -5

تواصل معنا الان